حملة واسعة في إيران لإسقاط نظام الملالي
انتشار لافتات في مختلف المدن الإيرانية تنادي بسقوط النظام دبي - "الرياض" مع اقتراب موعد المؤتمر السنوي العام للمقاومة الإيرانية في باريس، شهدت مناطق مختلفة في طهران وكبريات المدن من أمثال مشهد وأصفهان وشيراز وكرج وتبريز والأهواز وعشرات المدن نشاطات لكتابة شعارات، وإلصاق صور وتوزيع منشورات وكتيّبات قام بها أنصار المقاومة ومجاهدي خلق دعماً لهذا المؤتمر. وقالت أمانة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في باريس: إنه تمّ توزيع صور قائد المقاومة الإيرانية السيد مسعود رجوي ورئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية السيدة مريم رجوي ومشروعها لإيران الغد ذات عشرة بنود خلال هذه الحملة على نطاق واسع. وأضافت: أن الحملة الواسعة للشباب وأنصار مجاهدي خلق والمقاومة الإيرانية لدعم المؤتمر في الأول من يوليو في باريس، بدأت منذ أسابيع، وأخذت أبعاداً أوسع في الأيام الأخيرة. وفيما يلي بعض من الشعارات واللافتات المنصوبة على نطاق واسع في مختلف المدن: (الموت لخامنئي وتحيى رجوي، الموت لمبدأ ولاية الفقيه ويحيا جيش التحرير الوطني، نعود من جديد مع جيش التحرير، لا للإعدام، التحية لمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية محط الفخر والاعتزاز، خيارنا مريم رجوي، الحرية والمساواة مع مريم رجوي، المساواة لجميع الطوائف وأتباع الديانات مع مريم رجوي). وأردفت أمانة المجلس: أن هذه النشاطات التي هي استمرار للحملة الواسعة للمقاومة في مقاطعة مسرحية الانتخابات الرئاسية لنظام الملالي، تؤكد حقيقة: أنه لا شرعية لنظام الملالي ولا لأيّ من أجنحته، وأن المؤتمر السنوي العام في الأول من يوليو، يعكس طموحات وآمال الشعب الإيراني.
Showing posts with label المجلس الوطنی للمقاومه الایرانه. Show all posts
Showing posts with label المجلس الوطنی للمقاومه الایرانه. Show all posts
Friday, June 30, 2017
Thursday, June 29, 2017
المعارضة: نظام إيران الرابح الوحيد من مخطط استهداف مكة
المعارضة: نظام إيران الرابح الوحيد من مخطط استهداف مكة
دان "المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية" المعارض، #المخطط_الإرهابي الذي أحبطته #السعودية لاستهداف#مكة_المكرمة والمسجد الحرام، مؤكدا أنّ الطرف الرابح الوحيد منه هو #النظام_الإيراني.
ورحب المجلس في بيان بإحباط هذا المخطط الذي وصفه بالإجرامي، وشدد على أن "من يقف وراء هذه الخطط اللا إنسانية واللا إسلامية من آمرين ومنفذين هم ألد أعداء الإسلام والمسلمين وأن روح الإسلام والإنسانية بريء منهم".
وقالت المعارضة الايرانية إن "الطرف الوحيد الذي يربح من هذه الخطة النكراء التي تثير الاشمئزاز لدى جميع المسلمين في العالم، هو النظام الفاشي الديني الحاكم في #إيران الذي يريد أن يسوق المنطقة برمتها إلى مستنقع الحروب والأزمات".
وبحسب البيان: "لم يتورع هذا النظام عن ارتكاب أية جريمة وهتك حرمة بحق مكة المكرمة وبيت الله الحرام في أوقات سابقة. فإرسال المتفجرات في العام 1986 إلى المملكة العربية السعودية وإثارة أعمال الشغب في مكة المكرمة في العام 1987 حيث أودت بحياة أكثر من 400 زائر لبيت الله الحرام هو من عداد هذه الأعمال النكراء".
كما أشار البيان إلى أن "النظام الإيراني لم يتردد إطلاقاً في تفجير مراقد الأئمة الشيعة في مدينتي مشهد وسامراء لحفظ سلطته المشؤومة".
Subscribe to:
Posts (Atom)
-
What Is the Right Policy Towards Iran and the MEK? It is sometimes now that many US officials have been talking about Iran and the a...
-
البديل الديمقراطي للنظام الإيراني .. بقلم / عبدالرحمن مهابادي في مستهل المقال نستفيد من تجربة رائعه من القديم: بعد تولي الخميني ا...
